سياسة الموقع





بدأ التوظيف د.كيف


سياسة الخصوصية



آخر تحديث 22 نوفمبر 2012

إن موقع د.كيف يقوم بجمع البيانات والتحليلات وحركة المرور الزوار علىه ، هذه المعلومات تساعدنا على فهم اهتمامات العملاء وتساعدنا على تحسين أداء موقعنا وكذلك المنتجات والخدمات ، تلتزم د.كيف بقوة لحماية خصوصيتك أثناء التفاعل مع المحتوى والمنتجات والخدمات ، نحن مهتمون بحماية وسلامة وخصوصية عملائنا أثناء استخدامهم خدماتنا وتوفير بيئة آمنة ومحمية . إن الغرض من سياسة الخصوصية هذه هو أن نخبركم ما هو نوع المعلومات التي قد تجمع عنك عند زيارة موقعنا، وكيف يجوز لنا استخدام تلك المعلومات، وإمكانية الكشف عنها لأحد من عدمه ، والخيارات لديك بخصوص استخدامنا لها ، و قدرتك على تصحيح هذه المعلومات ، سياستنا تسمح لك باختيار نوع وكمية المعلومات التي تقدمها لنا وللتحكم في كيفية استخدام أي من المعلومات التي تقدم لنا ، إن هدفنا هو أن نقدم لك تجربة مرضية في حين يسمح لك للسيطرة على خصوصيتك نعطيك وسيلة للتعبير عن أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك . فإنه ليس من سياستنا لجمع أي بيانات شخصية دون الرجوع إليك . على سبيل المثال إذا كنت بصدد ملء استمارة أو إصدار أمر من هذا الموقع وسوف تحتاج إلى تقديم بعض المعلومات عنك من أجل استكمال طلبك ، وسوف يشمل هذا وضع التفاصيل المتعلقة بمدفوعاتك ، فنحن لا نحتفظ بأي تفاصيل لهذه العملية كما أننا نستخدم خدمات الدفع الإلكتروني الآمنة . وتنطبق هذه السياسة فقط على خدمات د.كيف الإلكترونية ولا تنطبق على مواقع الشركات الأخرى والمنظمات المرتبطة بد.كيف .

المعلومات التي نجمعها

في تشغيل وصيانة موقعنا على الانترنت قد نقوم بجمع ومعالجة البيانات التالية عنك :

  1. معلومات حول استخدامك لموقعنا بما في ذلك تفاصيل زياراتك مثل الصفحات التي تم تصفحها والموارد التي يمكنك الوصول إليها ، وتشمل هذه المعلومات بيانات حركة المرور، وبيانات الموقع وبيانات الاتصال الأخرى
  2. المعلومات المقدمة من قبلك هي مقدمة طواعية ، مثال ذلك عندما تقوم بالتسجيل للحصول على معلومات أو إجراء عملية شراء .
  3. المعلومات التي تقدمها عند التواصل معنا قدمتها بأي وسيلة .
  4. عند قيامك بإنشاء حساب - اسم المستخدم، كلمة السر، مدينتك الميلاد، عيد ميلادك ورقم هاتفه المحمول .
  5. إذا كنت بصدد شراء السلع من فروعنا أو من خلال برامجنا أو غير ذلك - ماذا كنت تشتري ، وأين؟ وعدد مرات الشراء والمكافآت التي حصلت عليها ؟


استخدام ملفات تعريف الارتباط

توفر ملفات تعريف الارتباط المعلومات المتعلقة بالكمبيوتر الذي يستخدمه الزائر ، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط متى ما كان ذلك مناسبا لجمع المعلومات حول طلبك المؤشرات المالية للكمبيوتر لمساعدتنا في تحسين موقعنا ، ونحن قد نجمع معلومات عن استخدام شبكة الانترنت العامة الخاصة بك باستخدام ملف تعريف الارتباط ، حينما تستخدم يتم تحميل هذه الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمخزنة على القرص الصلب للكمبيوتر ، ومثل هذه المعلومات لا تحدد هويتك شخصيا فهي بيانات إحصائية لا تحدد أي تفاصيل شخصية على الإطلاق .

يمكنك ضبط الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لرفض أي ملفات تعريف الارتباط إذا كنت ترغب في ذلك ، ويمكن بسهولة أن يتم ذلك عن طريق تفعيل رفض ملفات تعريف الارتباط من خلال الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

استخدام المعلومات الخاصة بك

نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها منك لتحسين الخدمات التي نقدمها لكم ، بالإضافة إلى هذا قد نستخدم المعلومات لواحد أو أكثر من الأغراض التالية :
  1. لنوفر لك المعلومات التي تطلبها منا والمتعلقة بمنتجاتنا أو بخدماتنا .
  2. لنوفر لك المعلومات المتعلقة بالمنتجات الأخرى التي قد تكون ذات فائدة بالنسبة لكم ، ولن يتم توفير هذه المعلومات الإضافية إلا إذا كنت قد وافقت على تلقي مثل هذه المعلومات .
  3. إدارة عملية شراءك واستخدامك لمنتجات وخدمات د.كيف ، بما في ذلك الحسابات الخاصة بك والمشاركة في البرنامج الخاص بك .
  4. الرد على الاستفسارات وخدمة العملاء ، وإضافة تعليقات أو بيانات الخاصة بك على أي مدونة أو منتدى أو غيرها على شبكة الإنترنت مع المحافظة على مواقعنا ، أو اتخاذ إجراءات أخرى ردا على الاستفسارات الخاصة بك أو أنشطة الموقع الأخرى .
  5. لإبلاغكم بأي تغييرات على موقعنا على شبكة الإنترنت أو الخدمات أو السلع والمنتجات .
  6. إذا كنت قد قمت بعملية شراءسابقة لإحدى سلعنا أوخدماتنا ، نستطيع أن نزودك بتفاصيل السلع المماثلة أو الخدمات، الأخرى، والتي قد تكون مهتما بها .
تخزين بياناتك الشخصية

نحن نبذل أقصى درجات جهدنا لضمان أن يتم اتخاذ جميع الخطوات المعقولة للتأكد من أن يتم التعامل مع البيانات المخزنة بشكل آمن ، للأسف إرسال المعلومات عن طريق الإنترنت ليست آمنة تماما وأحيانا يمكن اعتراض مثل هذه المعلومات حيث لا يمكننا ضمان أمن البيانات التي اخترت أن ترسل لنا الكترونيا ، وإرسال هذه المعلومات على مسؤوليتك الشخصية .

الإفصاح عن المعلومات

لن نكشف عن معلوماتك الشخصية إلى أي طرف آخر إلا فيما يتفق مع سياسة الخصوصية هذه، وفي الظروف المفصلة أدناه:

  1. في حال أن بيع أي من أعمالنا أو كلها إلى أحد المشترين .
  2. عند مطالبتنا بموجب القانون للكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك .
  3. لمزيد من الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الاحتيال .
وسوف تكون هناك حالات سيكون فيها من الضروري لد.كيف الكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف أخرى ، وقد يكون د.كيف مطالبا من قبل القانون بالكشف عن المعلومات ، أو قد تكون هناك حاجة لدى د.كيف إلى الكشف عن المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة لتقديم الخدمة التي طلبتها على سبيل المثال ، إذا قمت بشراء منتجات عبر الإنترنت من د.كيف ، فإن د.كيف تحتاج إلى الكشف عن المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة من أجل الفاتورة وتسليم المنتجات الخاصة بك ، ومع ذلك، لن يؤدي ذلك الكشف إلا عندما يكون الأمر ضروريا للوفاء بالغرض المطلوب ، خلاف ذلك مما ذكر أعلاه ، ونحن لا نكشف عن المعلومات الشخصية التي قد تعطيها لنا ، مثل اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، إلى أي منظمة أو شخص خارج د.كيف إلا إذا كنت قد أذنت لنا للقيام بذلك على سبيل المثال ، عند تسهم في منتدى على شبكة الإنترنت قد ترغب في نشر اسمك وعنوان البريد الإلكتروني .

لن يتم بيع المعلومات الشخصية

تحت أي ظرف من الظروف لن تبيع د.كيف معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت ولن يتم الحصول على مقابل عن الترخيص للكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك .

روابط لطرف الثالث

في بعض الأحيان يحتوي موقعنا على روابط لطرف ثالث ، وليس معنى تزويدنا لهذه الروابط على موقعنا موافقتنا على سياسة هذه المواقع تجاه زوارها ، يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بها قبل إرسالك أية بيانات شخصية لها .

التواصل

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه أو تعاملنا مع المعلومات الشخصية الخاصة بك، يرجى الكتابة لنا عن طريق البريد الإلكتروني :
ithelpdesk@creative-sols.com أو عن طريق الإرسال البريدي إلى :
سلسلة مقاهي د.كيف
ص ب 3408855 الرياض : 11333
المملكة العربية السعودية