الرئيسية  >  أنموذج عمل د.كيف  >  تجربة المكان الفريد

التجربة الفريدة





بدأ التوظيف د.كيف


الخدمات المعرفية

كل شخص له ميوله ومعاييره الشخصية في اختيار المقهى الأكثر ملائمة له ، فمن حقه أن يختار المقهى الذي يتماشى مع متطلباته واحتياجاته ، وهذا بالإضافة إلى أن يستمتع بتجربة فريدة لا يمكن أن يجدها في المكتب ، أو المنزل إلا نادراً.

كذلك الحصول علي تجربة إشباع الحواس الخمس بشكل متكامل ، وأيضاً الحصول على أقصى حد من الرضا في د.كيف .

وفي د.كيف نلتزم بتوصيل أعلى درجات التجربة الرائعة والفريدة ، وهذا ما نسميه تجربة د.كيف الفريدة ، فمتاجرنا تتميز بشخصية متكاملة الأركان لجذب ضيوفها ، والاستمتاع بتجربة رائعة عبر التصميمات المميزة ، والألوان المختارة ، واللمسات الفريدة التي تبدع في تشكيل أعلى جودة ، لقضاء تجربة لا تمحي من الذاكرة .

ولقد شكلت تجربة د.كيف الفريدة في نهاية المطاف شخصيتنا الفريدة لتكون راسخة في الذاكرة ، وتمكن ضيوفنا من التعرف علي تجربة فنية رائعة ، حيث التصميمات الرائعة من الأرض إلى السقف ، فهى كالجزيرة االمنسجمة مع شريط من الإسبريسو ، وسوف يجد ضيفنا منظومة من الإبداع المميز والتصميم العصري مع الرعاية الفائقة .

غنية بالألوان البديعة ، والمنتجات من مزارع القهوة ومراحل إعدادها ، والغنية بصرياً بالتصميمات المريحة كذلك ، لتعطينا الشعور بأننا فى المنزل ، حتي لو كنا خارجه .

كما نخلق جواً متوازناً ، وأنيقاً ، يتم الحفاظ عليه باحترافية ، وفقاً لمعايير مهنية عالية باستخدام المواصفات والمكونات التي يتم إعدادها جيداً وفق تنسيق رائع .

وهدفنا هو توفير التميز لضيوفنا ، حتى يشعروا بنمط حياة أنيق ، والشعور بالراحة والرفاهية ، ومحاكاة إلهام الطبيعة ، والحصول على لحظات لا تمحى من الذاكرة ، أثناء مشاركة ضيوفنا شغف ، ومتعة القهوة وأحلامها .

تجربة قهوة د. كيف كافيه

التجربة الفريدة