الرئيسية  >  عن د. كيف  >  رحلة النجاح لدينا

قصة نجاح



About Us

قصة نجاح

بدأت رحلتنا الناجحة في د.كيف ، بالإيمان الكامل بجميع المعتقدات الأساسية لمؤسس د.كيف كافيه ، والحب العميق لسحر القهوة ، وقد كشفت لحظة من التفكير في الأساطير القديمة ، أن أصول التقاليد متأصلة في شبه الجزيرة العربية.

نحن نهدف إلى الحفاظ على قيمة التقاليد الكلاسيكية للقهوة وإعادة خلقها بطريقة جديدة ، عندما نقدم أفضل فنجان قهوة في العالم .

ومازالت أسطورة القهوة وروحها الحقيقية على قيد الحياة حتى اليوم ، حيث كانت لحظة ميلادها في عام 1997م عندما بدأت رحلة د.كيف .

التزامنا بمعايير الجودة

نفتخر في د.كيف بخدمة ضيوفنا وزوارنا ، وتقديم أفضل وأجود أنواع حبوب قهوة الأرابيكا علي مستوي العالم ، فنحن نجوب العالم بحثاُ عن أفضل حبوب القهوة حتى نصل بكم إلى ذروة الاستمتاع ، ونسعد بتقديم ما يناسب أذواق الجميع ، ونحظى بسرورهم وقبولهم ورضاهم ، وبتحقيق أعلى توقعاتهم من "فنجان القهوة" ، أو أي مشروب آخر يختارونه في د.كيف ، إننا نسعد بالقيام بهذا العمل الخاص لأننا متخصصون في هذا المجال ، بل والأهم من ذلك كله ، لأننا نحاول أن نعمل بعقولنا وقلوبنا ، وأيدينا لنضمن رضى ضيوفنا بما يتذوقونه لدينا من أفضل أنواع القهوة ، ونكهاتها المتميزة التي تناسب كل الأذواق والتوقعات.

إننا ملتزمون في د.كيف تجاهكم ضيوفنا الكرام بأن نقدم لكم كوباً من القهوة عالية الجودة ، وراقية النوعية ، تتناسب مع ذوقكم في كل وقت تزورون فيه أحد فروعنا ، أو عندما تستخدمون قهوتنا أو منتجاتنا لتحضيرها والاستمتاع بها في منازلكم .

إننا نخدمكم بكوبٍ من القهوة ، عالية الجودة ، وراقية النوعية .