الرئيسية  >  الوظائف  >  مصنع التحميص

مصنع تحميص



مصنع تحميص


مصنع التحميص

كل مصنع من مصانع د.كيف للتحميص ، يقوم بمسئوليات التحميص والتوزيع ، حيث يقوم فريق الإنتاج بإنتاج القهوة ، ثم يليه فريق التوزيع ، فيقوم بإدارة عملية جرد وتوزيع المنتجات ، والمعدات إلى مواقع البيع بالتجزئة .

ونمتلك في مرافق مصنع التحميص الخاص بـ د.كيف ، أساتذة وخبراء في عمليات التحميص ، ومدربون على أعلى مستوى ، وهم يكرسون جهودهم ، لضمان أن مذاق القهوة المحمصة ، يوجد في كل كمية محضرة من قهوة الأرابيكا بنسبة 100% .

إن حرص د.كيف ، على استخدام أفضل التقنيات الحديثة ، في تحضير القهوة ، الأكثر إمتاعاً ونكهة ، لما لها من شخصية فريدة ، ومميزة في التصنيع ، وإجراءات التحضير هي الثقافة التي تم تأسيسها من قبل د.كيف ، وأساتذة التحميص العاملين فيه ، الذين يستمتعون بالعمل مع باقي فريق العمل يومياً ، لكسب الرضا التام في تحميص ، أفضل قهوة في العالم . لذلك فهم الأسرع في مشاركة الجميع ، شغفهم بحب القهوة ، لقربهم منها ، في جميع مراحل تصنيعها وتحضيرها ، فهم يستنشقون رائحة القهوة الخضراء ، والتركيز على تحويلها إلى قهوة محمصة ، وانتهاءاً بالوصول إلى الطعم المثالي . .

فكل العاملين في التحميص ، ملتزمون بالوصول إلى قمة المهنية بكافة التعليمات ، والتدريبات التي منحناها لهم ، حتي وصلوا إلى ما هم عليه الآن . لطلب الانضمام إلى أحد أعضاء فريق الإشراف ، على خطوط إنتاج وتوزيع القهوة ومنتجاتها ، استكمل البيانات وقدم النموذج الوظيفي عبر الإنترنت ( انقر هنا ) ، لتكتشف الفرص المتاحة .