الرئيسية  >  أنموذج عمل د.كيف  >  جودة المنتجات

جودة المنتجات



الخدمات المعرفية

تلتزم د.كيف كشركة متميزة ، بتقديم منتجات ذات نوعية ممتازة ، وواسعة التنوع للترويج لحياة أفضل للجميع وفي كل مكان ، أثناء محاولاتنا الدائبة لفهم طبيعة احتياجاتهم .

إذ أننا نمتلك خبرة فريدة من نوعها في تطوير منتجاتنا ذات الجودة العالية ، لصنع التجربة الأكثر إيجابية في حياة الناس لتصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتهم اليومية .

وكجزء من التزامنا لتلبية احتياجات ضيوفنا ، فإن د.كيف يفرض معايير واضحة للجودة العالية ، لا يمكن التساهل بأي حال من الأحول في تطبيقها مع شركاء العمل من منتجي المواد الخام ، والموردين ، والتعبئة والتغليف ، كذلك الموزعين المنتشرين ليكون جل محور اهتمامنا ، خدمة ضيوفنا الأكثر شغفاً بخدماتنا ، وهو اهتمام مشترك في تقديم منتجات ذات نوعية عالية الجودة وفق معايير د.كيف الدولية.

ونقوم في د.كيف بعمليات تحميص حبوب القهوة ، من خلال استخدام أحدث الآليات والتكنولوجيا المتقدمة ، لإنتاج وتقديم مجموعة واسعة التنوع من الحبوب المتسقة ذات الجودة العالية وفقاً لمواصفاتنا الدقيقة .

ويتم تصنيع الأطعمة الخاصة بـ د.كيف من خلال موردين معتمدين ، بأيدي تقنيين عبر خطوط تصنيع مبتكرة ومتنوعة من المعجنات ، والكيك ، والسندويتشات ، مع المراقبة الدقيقة لتطبيق معايير الجودة والطزوجة العالية .

كما يعد أخصائيو البحث والتطوير في د. كيف الدولية ، مصدراً للتكنولوجيا الأكثر تقدماً والديناميكية ، في تقديم جميع أنواع السلع الخاصة بنا ، لتتناسب ونمط الحياة لكل عشاق القهوة .