الرئيسية  >  أنموذج عمل د.كيف  >  المعلومات الغذائية

المعلومات الغذائية



 معلومات غذائية

المعلومات الغذائية

نولي في د.كيف قضية التغذية وكل ما يتعلق بها من موضوعات اهتماماً كبيراً ، وعناية فائقة بقدر اهتمامنا بعائلاتنا ، وأصدقائنا ، وأعضاء فريق العمل ، ولا نضع فقط معلومات المقاييس المعيارية كإجراء روتيني في السوق ، وانما نقوم بدراسة مستفيضة ومكثفة لجودة المكونات الغذائية المستخدمة ، والجمع بين المثالية في جودة المادة الخام وجودة الأداء في التصنيع ، وهذا لا يعني انه يناسب فقط المستوى الأعلي في التذوق والمذاق ، ولكن ايضاً يشكل أساساً للحفاظ على القيمة الغذائية المثالية .

ويوفر الموقع الإلكتروني الخاص بـ د.كيف معلومات كافية حول المعلومات الغذائية العامة الخاصة بمنتجاتنا من الأطعمة. والمعلومات التى يذكرها الموقع لا يكمن استخدامها لمنع أى مشكلة صحية تتعلق بالغذاء ، أو كبديل للقيام باستشارة المحترفين المؤهلين في النظم الغذائية ، للحصول علي النظام الغذائي المثالي المناسب لكل فرد حسب حالته ومتطلباته الشخصية .

ويساعد المحتوي المعلوماتي لـ د.كيف القارئ على زيادة الوعي الثقافي بمجال شديد الخصوصية ، لتوفير كافة وسائل الراحة لضيوفنا الأكثر شغفاً بخدماتنا ومنتجاتنا. ومع ذلك لا تمثل هذه المعلومات أى بيانات مصدقة أو موافق عليها رسمياً من قبل منظمات الغذاء الرسمية ، بخصوص المعلومات التي تتعلق بالغذاء لأى من منتجاتنا السابق ذكرها.