الرئيسية  >  عن د. كيف  >  معالم لدينا

معالم لدينا





بدأ التوظيف د.كيف


About Us

أهم معالمنا

لإجراء توسعات الأعمال ، وضعت شركة د.كيف خطة التنمية الاستراتيجية من خلال التركيز في المقام الأول على سوق الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ بافتتاح 650 فرع حتى عام 2015 هذه المناطق.

1997 -- 2000

  • تأسست الفكرة ، من خلال تنفيذ دراسة الجدوى ، وتطوير المفهوم الرئيسى .
  • افتتاح الفرع الأول في مركز - العروبة بلازا- التجاري بالرياض ، المملكة العربية السعودية .
  • تأسيس أول فرع مستقل لمقاهي د.كيف في الرياض .
  • تم افتتاح أول فروع د. كيف على شكل "كشك" في الرياض .
  • إنشاء أول فرع داخل أحياء الرياض .
  • انضمام المجموعة الأولى من كبار موظفي الإدارة ، تمهيداً لتوسع الشركة .
  • بدء نظام البيع بالتجزئة ، والتدريب الأساسي على العمليات .
  • بدء الأبحاث المكثفة حول أحدث التكنولوجيا المستخدمة في صناعة القهوة ، بالتعاون مع قسم تنمية المشروبات (القهوة) .
  • بدء تطوير الأنظمة للشركة .
  • تنفيذ خطة عمل متكاملة تتضمن تطوير العلامة التجارية ، وخطط أخرى للتطوير والتوسع في المستقبل .
  • تم افتتاح 11 فرع للشركة خلال مرحلة التأسيس .
2001 -- 2004
  • تأسيس أول فرع قائم بذاته ، في مدينة الرياض .
  • تأسيس أول فرع قائم بذاته في مدينة الخبر .
  • إنشاء النموذج الجديد الأول من الفروع المايكرو .
  • إنجاز ، وتنفيذ مستوى موحد للعمليات والإدارة .
  • وضع خطة طويلة المدى ، لتطوير نظام عمليات البيع بالتجزئة .
  • إنشاء برنامج كلية د.كيف كافيه .
  • وضع الخطة الاستراتيجية للشركة .
  • بدء تطوير نظام حقوق الامتيار .
  • بدء تشغيل مرافق الإنتاج الآلي .
  • بدء استخدام الطريقة الألية بمصانع تحميص القهوة .
  • إصدار النظام الإداري والتشغيلي والآلي المتكامل للشركة .
  • تطوير خطة العمل الإستراتيجية .
  • تطوير نظام "إي أر بي " المتكامل لتخطيط موارد المؤسسات وإدارتها .
  • تطوير ، وتشغيل مركز معلومات د.كيف .
  • تطوير آلية تدقيق العمليات على الإنترنت.
  • توسيع الشبكة باطراد في المناطق التجارية والمجاورة ، وتوفير مختلف أنواع الفروع فيها .
2005 -- 2007
  • إنتاج أول "كشك" مزود بالتكنولوجيا ، كفرع لـ د.كيف في مدينة الرياض .
  • توسيع تشكيلة المعجنات بواسطة فريق من الخبراء المتخصصين في المعجنات والكعك ، والسندويشات .
  • تأسيس آلية متقدمة لنظام سلسلة التوريد للشركة .
  • توسيع مقر الشركة ، مع فريق دولي متخصص في الرياض .
  • بدء محادثات استكشافية ، ومفاوضات حول الامتيازات المحتملة في مناطق الشرق الأوسط ، والأقصى .
  • إصدار النشرة الإلكترونية المتكاملة لـ د. كيف ، والتي تعتبر الفريدة من نوعها في المنطقة .
  • تنفيذ خطة التوسع الاستراتيجي العالمية ، من خلال إنشاء فروع في الخارج ، في منطقة آسيا .
2008 -- 2010
  • افتتاح أكبر مقهى في العالم في طريق مكة بالرياض ، المملكة العربية السعودية .
  • إطلاق نظام إدارة الفروع بطريقة آلية ، للمرة الأولي في عالم صناعة القهوة والمقاهي .
  • توثيق التعاون مع (حلول الإبداع) كشركة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات ، والنظم والبرمجة ، وتوقيع اتفاق يقضي بتوفير البنية التحتية المعلوماتية للتوسع الدولي .
  • تعيين الامتياز في ماليزيا .
  • تعيين الامتياز في سنغافورة .
  • بدأ د.كيف رحلتها في سوق جنوب شرق آسيا مع العديد من الفتحات الدكتور مقهى المتجر في سنغافورة وماليزيا.
2010-2012
  • أطلقت حملة د.كيف نموذج الأعمال لتعريف ضيوف الدكتور مقهى منتجات القهوة، خدمات مطلعة ودية في نهاية المطاف محل الخبرة.
  • أطلقت للمرة الأولى في صناعة القهوة، مخطط التنفيذ الآلي لفريق إدارة المتجر.
  • أطلقت شركة برامج الماركات التجارية مع الشركات ذات السمعة الطيبة التي تضيف قيمة وتعزيز نمط الحياة إلى القهوة الدكتور المقهى.
  • حلول خلاقة، شريطة دينا أخصائي تكنولوجيا المعلومات والمشاريع مكتب المساعدة عبر الإنترنت للدكتور مقهى متاجر القهوة كفاءة.
  • وقد بدأ الدكتور مقهى الرسمية القهوة حسابات تويتر عن حملات الأساسية للاستماع بشكل مستمر للضيوف ردود الفعل وتقديره لهذه العلامة التجارية.
  • تفعيل برنامج الشركة للتوسع العدواني د.كيف لفتح المزيد من المتاجر في سنغافورة وماليزيا.