الرئيسية  >  أنموذج عمل د.كيف  >  الخدمات المعرفية

الخدمات المعرفية



الخدمات المعرفية

من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمات المعرفية ، نثق في اختيارنا للمرشحين المناسبين لهذه الخدمة ، من خلال تطوير مهاراتهم ومعرفتهم ، والحفاظ على التوجه الإيجابي ، ورعاية مستوي الجودة الخاص بكوادرنا البشرية ..

فطبيعة كوادرنا البشرية ودوافعهم الذاتية دائما ما تكون الحافز للتحلى بالحماس ، والحب والمساهمة بفاعلية في حياة الناس بشكل إيجابي ، وموجهه لصالح عقلية ضيوفنا ، وكذلك الرغبة الإيجابية والشغف في التقدم في كل ما يفعلونه ، وهكذا نهتم بالتطور الشخصى والتقدم لكل فرد في د. كيف.

ونفتخر في د.كيف بجودة الخدمة المقدمة لضيوفنا ، والتى جاءت كنتيجة لبرامج التدريب المصممة بعناية حيث نقدم ثمانية مستويات من البرامج التدريبية ، والتي تتوافق في مستوياتها لدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، كلٌ على حسب الخبرة وبشكل تدريجي .

ونحن نقوم باستمرار بالتقييم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى ضيوفنا ، وذلك للتأكيد على أن الأداء الممتاز ، دائما ما يكون منسجم مع المستوي الذى لا مثيل له لجودة خدماتنا .

ومن هنا ، نحن ملتزمون التزاماً عميقاً بتوفير خدمات ذات مستوى عالمي في كافة فروع د.كيف ، من قبل فريق عمل على أعلى مستوى من الاحترافية في تقديم الخدمات ، وفي الوقت نفسه نتقاسم عاطفة الحب بشغف للقهوة مع كل ضيف من ضيوفنا .