الرئيسية  >  تصبح المالك  >  الأسئلة المتكررة

الأسئلة المتكررة





بدأ التوظيف د.كيف



الأسئلة المتكررة


س: ما هو الامتياز وكيف ومتي نحصل عليه ؟

ج : يتم منح الامتياز لتشغيل رخصة فرع د.كيف في بلد معين ، أو جزء من بلد ، أو موقع جغرافى معين ، تبعا لمدى نجاح اكتمال برامج التدريب المطلوبة . ويتيح اتفاق الامتياز لك ، تشغيل فروع مخصصة لـ د.كيف ، لفترة محددة مقدارها 15 سنة ، تبعا لشروط الإيجار للأرض المقام عليها الفرع ، أيهما أقصر ، ولمزيد من التفاصيل نرجو مراجعة القواعد ، والشروط الخاصة بنا .

س : ما هي الفوائد التي يمكن أن نجنيها من الحصول علي حق الامتياز ؟

ج: تحصل علي جميع فوائد حق الامتياز وهي
  • نظم الدعم
كونه القهوة الامتياز الدكتور مقهى تمكنك من الحصول على فرصة لتكون صاحب عمل فريدة من نوعها ومتفائلة، بعد تلقي مزايا الشركات العملاقة من خلال هيكل الدعم لدينا.
  • مجال خدمات الدعم
من لحظة البدء في برامج التدريب من خلال الخروج امتياز حياتك المهنية، وهذه المجموعة مسؤولة عن توفير المشورة لك الخبراء. هدفهم هو أن نقدم لك باستمرار مع المهارات التشغيلية والإدارية من خلال تعظيم سياستنا وأنها سوف تضمن أن تحافظ على لدينا معيار والثقافة، وهو ما يعود بالفائدة المبيعات والأرباح. فإنها أيضا بمثابة الرابط لأفكار مبتكرة وأصيلة من أخلاقيات العمل في مقهى الدكتور القهوة.
  • التسويق دعم
نحافظ على موظفي التسويق في الشركات لضمان أن القهوة الدكتور مقهى ويتم تخصيص أموال الامتياز للالطريقة الصحيحة، التي تضمن عوائد مجزية. يعمل هذا موظفي الشركات مع الإعلان، والترقيات وكالات علاقات عامة لإنشاء وتطوير وتنفيذ برامج التسويق المحلي والوطني. السبب في ذلك هو الحفاظ على مستوى برامج التسويق التي من شأنها ضمان نجاح كل من نظامنا والاتساق. مطلوب الامتياز للمساهمة 5٪ من إجمالي المبيعات الشهرية للدعاية الوطني والمحلي.
  • العقارات دعم
اختيار الموقع هو عامل مهم لتحديد نجاح مشروع تجاري. موظفينا والموظفين الفنيين العقارات الذين تفويض لتقييم التنمية الشاملة في السوق، والسكان، وأنماط حركة المرور، جنبا الموقع والتكلفة وكذلك التعادل مستويات المبيعات. هدفهم هو التأكد من أننا تظل قادرة على المنافسة وعلى حافة القطع في صناعة القهوة والمقهى.
  • الهندسة والمعمارية والبناء ومستلزماته
المسؤولية الأولى هذا الفريق هو التأكد من أن لدينا الدكتور مقهى متاجر القهوة متقدمة من حيث التكنولوجيا والكفاءة في صناعة الأغذية والمشروبات الخدمة. أنها تهدف أيضا إلى تطوير مجموعة متنوعة من التصاميم لتتناسب مع احتياجات السوق المحددة. انهم تأكد من أن جميع مواصفات التصميم تتوافق مع معاييرنا. وسوف كامل مدة المشروع رصد التقدم المحرز في تحقيق هدف جدول زمني معين وتكون متاحة للتشاور.
  • شراء وضمان الجودة دعم
أنها تعمل جنبا إلى جنب مع العديد من الموردين مستقلة. لدينا قسم المشتريات مسؤولة للتأكد من أن المواد الغذائية والمشروبات والمنتجات الورقية وغيرها من المواد اللازمة لعمليات تخزين د.كيف هي مستوى مخزون كاف. علينا أن نضمن المواصفات ومراقبة الجودة والمعايير العالية بتكلفة تنافسية. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن نبيع هذه العناصر إلى الامتياز مباشرة وتقديم المشورة التي ينبغي أن يرعى المورد.
سلامة الأغذية والمشروبات وإجراءات الصرف الصحي وأيدت غاية في منطقتنا الدكتور مقهى عمليات تخزين القهوة. وبالتالي، علينا أن نضمن أن جميع التدابير سلامة الأغذية والمشروبات والمرافق الصحية وتمارس بدقة من مخزن لتخزين وأن نتأكد من أن يتم تقديم غذاء صحي وآمن والمشروبات في كل واحد من المقاهي لدينا.
  • المحاسبية والمالية دعم
إعداد البيانات المالية هي واحدة من الأهداف الرئيسية لنظام محاسبي فعال. وينبغي أن يكون تطبيق مفاهيم المحاسبة وشكل البيانات المالية متسقة عن كل شهر لتوفير التوافق وتمكين الامتياز لاستخلاص استنتاجات تستند إلى معلومات مستعدة بدقة. ويتم تشجيع استخدام هذه الأشكال البيان المالي تنفيذها والالتزام بالتوصيات الواردة في الإجراءات المحاسبية لجميع أصحاب الامتياز. باتباع هذه التوصيات، فستتم مقارنة البيانات مع شركة مملوكة مخازن فضلا عن الامتياز الأخرى، مما يتيح د.كيف لمراقبة الوضع المالي للمالك عن كثب.
  • الموارد البشرية دعم
سوف تكون مسؤولة الامتياز لتوظيف وتدريب موظفيها بدقة وفقا لمعايير القهوة الدكتور المقهى. ونحن مع ذلك، مساعدة الامتياز المعنية في مهام التوظيف والتدريب. ومن المتوقع أيضا أن الامتياز لإجراء تدريب المتابعة لشعبها. وسوف نقوم أيضا دعم الطلب في شكل توفير مكان للجميع التدريب.

س: ما هي الدعم نحصل عندما نكون تعهد الكامل الامتياز؟

ج : لدينا الدعم على الامتياز هي:

  • دعم المشروع

    مع فريق الامتياز لدينا، يمكن أن الامتياز طرح متجر القهوة الدكتور مقهى في أي وقت من الأوقات وفقا لاحتياجات ومتطلبات منشأتك. كل شيء هو مصمم مسبقا وسوف تكون ملفقة بعناية في الموقع. وهناك مفهوم كفاءة خدمة كاملة مع جميع العناصر تأتي الطريقة القهوة الدكتور المقهى.
  • ونحن نقدم كل فوائد كونها جزءا من سلسلة عالمية ناجحة. نحن نحرص على الخطة كاملة، والبناء والانتهاء من متجرك القهوة الدكتور مقهى كجزء من برنامج الامتياز لدينا. لدينا خبرة واسعة وسجل حافل يبقي الامتياز أيدينا غير آمنة مع أفضل المواقع ومخازن ممكن.
  • الدعم التشغيلي

    وسيقوم فريق العمليات لدينا مساعدة الامتياز في توفير والحفاظ على جودة المنتج والخدمة ومعايير نظام ضمان الراحة راض مضمونة. ستواصل دينا قسم العمليات لإجراء واستكمال التدريب لمساعدة الامتياز مع المستقبل والتنمية المستمرة لأعضاء فريقهم ومديري المتجر لاكتساب مهارات لزيادة المبيعات وتعلم مهارات التنبؤ للتشغيل الفعال والسلس إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
  • الدعم التسويق

    سوف تستفيد بالتأكيد الامتياز من الخبراء في قسم التسويق لدينا، الذين لديهم مصدر فضل المعلومات على مختلف البلدان والمناطق التي سوف تتخذ بعيدا مضنية أبحاث السوق التي لا نهاية لها. أنها ستساعد في إطلاق المنتج، والترقيات والتسويق الاستراتيجي. تم تصميم الحملات الإعلانية لدينا في التركيز على اختراق السوق المحلية وتعظيم الكفاءة من الترقيات. لدينا برامج مثيرة في متجر تشجيع المزيد من الوعي، حملة المبيعات لدينا، وزيادة أداء بيت القصيد في كل من منافذ البيع. ويتم تشجيع الامتياز للمساهمة الأفكار الإبداعية والمبتكرة للاستخدام العالمي ومساعيه المستقبلية.


البحث والتطوير الدعم

علينا أن نستثمر بشكل كبير في البحث والتطوير لدينا. يتكون لدينا قسم البحث والتطوير من 3 أقسام:
  • القهوة شعبة

    يتكون لدينا قسم القهوة فريقا من الخبراء والفنيين الذين المؤهلات هي حبهم ومعرفة واسعة عن القهوة. أنهم يراقبون باستمرار جودة واتساق حبوب أرابيكا لدينا شراؤها من مختلف المناطق؛ انهم الابتكار باستمرار لتحقيق الحق الشخصى الذوق. ثم يتم إرسال الفول إلى مصنع حيث يتم تحميص الفول المقعر على مختلف المستويات لضمان المشوي جميع متسقة الملف الشخصي ل dr مقهى البن المحمص. في مقهى القهوة الدكتور تؤخذ عبارة "نحن لدينا الشواء الفول، فول واحدة في وقت" حرفيا.
  • المواد الغذائية والمشروبات شعبة

    المواد الغذائية والمشروبات تقسيم لديها فريق من خبراء التغذية مكرسة، والأغذية والمعجنات الطهاة والفنيين معدات المخابز الذين هم على اتصال مستمر مع التطورات قسم القهوة، دورهم هو الخروج مع الحلويات وصفات جديدة ومحسنة لتكمل لدينا تشكيلة واسعة من القهوة . أنها تفعل الكثير من البحوث عن المكونات المستخدمة في منتجاتنا والحفاظ على التفاصيل الكاملة حول القضايا الصحية ذات الصلة بشأن المكونات.
  • دراسة تقييم والانقسام

    لدينا دراسة وتقييم فريق هي المسؤولة عن البحث والتقييم الفعلي. فهي مسؤولة عن التحسينات المستمرة. اختبار معدات جديدة الأنسب لأساليب تختمر لدينا، ودراسة الموردين غيرها من المعدات وتبحث عن موردين جدد، والبحث المستمر بشأن القضايا المتصلة بالبيئة إلى مخازن، والتنسيق مع قسم التسويق لدينا، وتوفير التعليم والتنمية إلى دائرة أخرى مع الدراسات والتقارير على تحسين معدات التدريب والبرمجيات، وحتى القيام بدراسات منتظمة عن الإجراءات التشغيلية عن طريق تحديث لدينا أدلة الموارد المختلفة. ويتم كل ذلك بصورة مستمرة لتحسين والحفاظ على أعلى المعايير والقيم التي تغرس في أنفسنا.
  • التعلم ودعم التنمية

    برامج التدريب والدعم لدينا هي شرط مثل أي عمل الامتياز الأخرى. التدريب هو أولوية قصوى في مقهى الدكتور القهوة لأن نجاح مفهوم يعتمد على مخصصة، والناس المدربين تدريبا جيدا وعمليات موحدة من مخزن إلى مخزن.


نحن لا تساعد فقط وتوجيه في تطوير أعضاء الفريق ولكن أيضا تثقيف الامتياز لدينا. الهدف الرئيسي من التدريب لدينا هو إعداد الامتياز لتشغيل امتياز القهوة الدكتور مقهى بنجاح من خلال تنفيذ أنظمتنا والإجراءات والمعايير بفعالية وباستمرار. مسار التعلم القهوة الدكتور مقهى تتكون من ثمانية مستويات من التدريب التوجيهي أي واحد من موقع باريستا إلى منصب مدير العمليات ويهدف إلى تثقيف أصحاب الامتياز لدينا في جميع جوانب نظم القهوة الدكتور مقهى والتقنيات والفلسفات.

لدينا مدربين سواء في الفصول الدراسية في متجر وأيضا خبراء الصناعة المدربين تدريبا جيدا مع ثروة من الخبرة والمعرفة حول اتجاهات السوق الحالية والتطورات لمواصلة تعزيز عمليات تخزين.

  • الإدارة دعم

    وتتولى دائرة الإدارة بمسؤولية حفظ كل دائرة الموارد بشكل كامل وعلى اتصال مستمر، ويسهل توزيع الفعال للإجراءات التوثيق لجميع الإدارات وتقديم أفضل الخدمات والدعم لدينا الامتياز.
  • دعم فكرة

    هذا هو القسم الأكثر ملونة ومثيرا من د.كيف. فريق تصميم الرسوم البيانية يلعب دورا قبل كل شيء في جعل د.كيف أول منزل، كما وضعوا معا الرسومات والفنون التي هي ذات الصلة إلى المنطقة لبذل كل زيارة لا تنسى واحدة لضيفنا الكرام. وضعوا لمسة قدراتهم الإبداعية في تقريبا كل شيء من المشاريع إلى التعبئة المنتج.
  • صيانة الدعم

    وتتولى إدارة الصيانة مع مسؤوليات الصيانة الوقائية. أنهم متورطون بشكل حيوي مع إدارة المشاريع لتسهيل وتطوير الخطط الجديدة التي من شأنها ضمان صيانة السلس للمخازن القادمة الجديدة، ومراقبة كفاءة وكذلك إنتاجية تخزين المعدات الحالية والمرافق.