الرئيسية  >  القهوة العالمية  >  الأحداث والأنشطة

المناسبات والأنشطة



الأحداث والأنشطة

التجمع السنوي

يقوم مقهي د.كيف بترتيب مراسم احتفالية كبيرة لجميع أعضاء امبرطورية القهوة ، ومن خلال هذا الاحتفال يتواصل كل من الرئيس ، مديرى مراكز الدعم ، مديري المراكز ، باقي أعضاء فريق العمل ، وأيضا بعض من الضيوف المميزين لـ د.كيف ، ليتشاركوا جميعاً فرحة هذا الحدث ، ويقومون بالاشتراك في مراسم الحفل ، وتوزيع الجوائز علي أصحاب الإنجازات العظيمة ، التي تم الانتهاء منها خلال العام المنصرم ، بالإضافة إلى أنه ينعقد مؤتمر يتم تسجيله مباشرة علي الهواء ، مع مديرى الفروع وأعضاء فريق العمل من جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن بعض مندوبى د.كيف الدوليين في جميع دول العالم .

شباب د.كيف

برنامج شباب د.كيف ، هو برنامج شامل للتوظيف ، والذى تم إطلاقه من قبل د.كيف ، لتلبية احتياجاتنا لضم أعضاء جدد في فريق العمل ، وفق خطتنا التوسعية العالمية ، حيث يتم ذلك من مصادر محلية وإقليمية ودولية .

وقد شهد البرنامج إقبالا منقطع النظير ، وتوافد الشباب من جميع أنحاء المملكة مما منح الفرصة لأخصائيي ، ومستشاري التوظيف لضم عناصر شابة موهوبة ، ومتحمسة شغلت وظائف إدارية وميدانية ، وفي الفروع كان لها الأثر الواضح في دعم وتعزيز عمليات تشغيل الفروع ، هذه الإدارة التي تمثل الجزء الأكثر تميزا وتحدياً ونجاحاً في د.كيف.

ونحن فخورون بهذا الإنجاز العظيم ، الذي يعطينا مزيداً من الإلهام والطموح لبذل مزيدٍ من الجهد واتباع الابتكار في طرق توظيف الشباب ، والذي سيتجسد في الإصدار السنوي من برنامج شباب د. كيف.