الرئيسية  >  التوظيف  >  تجربة د.كيف

تجربة د.كيف



Our History


تجربة د.كيف

تجربة د.كيف ، عبارة عن مزيج من المجال الواسع للخدمات ، والمنتجات ، وتجربة الأماكن الفريدة ، والذي يقابله في نفس الوقت تنوع كبير في مواهب الأفراد ، الذين يشاركونا شغف القهوة . وهكذا ، الكثير من الناس ، من خلفيات مختلفة مستمرون ، في التواصل ، واختيار د.كيف كافيه كأروع مكان لبناء مسارهم الوظيفي ، وإيجاد النجاح والتفوق ، وهدفنا هو رعاية هذه الثقافة ، وتعزيز روح العمل الجماعي ، والحفاظ على بيئة عمل صحية لكل فرد ، بما يتناسب وتحقيق أهدافهم الشخصية ، وكذلك تحقيق مهمة ورؤية الشركة بشكل جماعي .

ونحن حقاً نؤمن بذلك ، وندعم التنوع باستمرار ، ودائماً وأبداً نحاول وضع فريق عملنا في قالب واحد ، لكى نصبح عائلة متماسكة محبة لبعضها البعض ، لها نفس الرؤية ونفس المهمة ونفس الهدف ، "لنكون الأفضل في مجالنا"، وتحت مظلة د.كيف كافيه ، نبدع في خلق روح الصداقة الحميمة ، والوحدة ، والتكامل بين جميع أعضاء الفريق ، بغض النظر عن اختلاف الجنسيات ، أو الأعمار والثقافة ، فجميعها ينصهر في قالب واحد ، هو القيم والعاطفة ، التي نتشارك فيها لعشقنا للقهوة ، ونحن دائماً نسعي إلى أن نصل ، ونلمس حياة الناس ، ونمضى قدماً في ذلك دون أن نفقد شخصيتنا .

كما أن بيئتنا تتحدث بصوت عالي عن القهوة الرائعة ، والتي دوماً نتميز بها وتجعلنا مميزين ، وثقافتنا الغنية بالتفاؤل عززت قراراتنا بالحكمة والصواب الدائم ، من خلال إعطاء الصلاحيات لكل من له شأن وخبرة من أعضاء فريقنا ، كلٌفي مجال تخصصه .

وتتسم بيئة العمل لدينا بالود ، وكل مهمة يتم إنجازها بشكل فيه إمتاع وحب ، من هنا فإذا كنت تريد أن تصبح جزءاً من منظومة النجاح ، وتنضم إلى فريق العمل لدينا ، فأنت على بعد خطوات قليلة فقط . وسيظل د.كيف دائماً ، هو الخيار الأفضل ، البارز في هذا المجال ، لتقديم القهوة ، كتجربة فريدة في نهاية المطاف ، لجميع أنحاء العالم .