الرئيسية  >  الدكتور بطاقة مقهى  >  تنازل

الدكتور بطاقة مقهى



تنازل

تنويه وتحديد مسؤولية :

لا يقع على د.كيف أي نوع من المسؤولية ولا الضمانات ولا الشروط الصريحة أو الضمنية تجاه بطاقة د.كيف ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي ضمان صلاحية تجارية ، أو لياقة غرض معين ، أو عنوان أو أي ضمان ناشئ عن الاستخدام التجاري أو التعامل أو أثناء الأداء ، د.كيف لا تضمن أن بطاقة د.كيف الخاصة بك ستظل دائما مقبولة وصالحة للعمل .

في حال ما إذا كانت بطاقة د.كيف مملوكة لك ، يحق لك وحدك الحصول على التعويضات الفعلية والمباشرة ويجب ألا تتجاوز هذه التعويضات قيمة الرصيد الأخير الذي تم تحميله على بطاقتك . ويكون د.كيف غير مسؤول عن أية أضرار غير مباشرة (بما في ذلك بدون تحديد فقدان الحد من الأرباح أو الإيرادات أو الاستخدام) الناتجة عن أي اتصال مع هذه الاتفاقية سواء كان ذلك في العقد أو الضمان أو الأضرار ، المسؤولية عن المنتجات ، المسؤولية المطلقة ، أو غيرها ، حتى لو تم نصحنا أو أحد ممثلينا المعتمدين .

من حدوث مثل هذه الأضرار ، بأي حال من الأحوال فإن د.كيف يخلي مسؤوليته عن أي وصول غير مصرح به للبطاقة ، أو تغييرها أو سرقة أو تدمير بطاقة د.كيف خلال حادث أو احتيال بالوسائل أو الأجهزة سواء من قبلك أو من قبل أي شخص آخر، كما أن د.كيف يخلى مسؤوليته كذلك عن أي تأخير أوخطأ ناتج عن أي ظروف خارجة عن إرادتنا .