الرئيسية  >  الدكتور بطاقة مقهى

الدكتور بطاقة مقهى



الدكتور بطاقة مقهى

يلتزم د.كيف ، بتقديم خدمات عالمية المستوى ، لا محدودة لضيوفه في مختلف أنحاء العالم . بطاقة د.كيف ، هي بطاقة مسبقة الدفع تستعمل كبديل عن النقود ، للاستمتاع بجميع منتجات ، وخدمات د.كيف ، هذه البطاقة هي إحدى ثمار برامجنا التطويرية ، لإعطاء مزيدٍ من الخصوصية ، والتميز لمحبي د.كيف ، من خلال استمرارالالتزام بتقديم خدماتنا الاحترافية ذات الطابع العالمي ، ورد الجميل لعشاق د.كيف ، بمكافأتهم بمزيد من المزايا ، والقيمة المضافة ، والحفاوة ، والترحيب .

سهولة ، وبساطة ، وسرعة ، في الوصول إلى خياراتك المفضلة من منتجات ، وخدمات د.كيف بأسلوب متقدم ، وأريحية مطلقة ، تجعلك تنسى متاعب حمل النقود ، والقلق بشأن توفر الصرف ، لدفع قيمة مشترياتك أثناء إزدحام ساعات الصباح ، وأنت تعقد اجتماعاً مع زملائك ، أو شركائك ، أو وأنت ترسم خطة لمشروع جديد أثناء إستراحة الغذاء ، أو أثناء تصفح الإنترنت بحثاً عن آخر الأخبار ، أو وأنت تستذكر معلوماتك إستعداداً للإختبار ، أو خلال تمتعك بجلسة نقاش في فترة الظهيرة ، أو عندما تقضي ساعات المساء مع الأصدقاء أو أفراد العائلة ، أو وأنت تقرأ كتاباً محبباً ، أو ببساطة وأنت تمضي لحظات تأمل مبتعداً عن المشاغل ، و الهموم ، مستمتعاً " بقمة اكتشافات القهوة" .

وبمجرد أن يتم تسجيل حامل بطاقة د.كيف ، يستطيع أن يتمتع بالمزيد من المزايا ، مثل إضافة المزيد من البطاقات لحسابه ، ومتابعة آخر معاملاته الخاصة بالبطاقة ، وتحديث البيانات الخاصة بحسابه . بالإضافة إلى ذلك ، فمع بطاقة د.كيف أنت على موعد مع مجموعة من المكافآت ، والعروض والمزايا الحصرية ، والمفاجآت التي ستجعل من زيارتك لـ د.كيف بلا شك ، تجربة لا تنسى ، وذكرى أكثر من رائعة .