الرئيسية  >  أنموذج عمل د.كيف  >  حبوب القهوة

جودة المنتجات



الخدمات المعرفية

كل ما يدور حول حبة القهوة

في د.كيف ، نستخدم فقط قهوة أرابيكا النقية 100% ، و يكمن السر وراء مذاق قهوة د.كيف الرائع الذي نقدمه لضيوفنا ، في مدي العناية الفائقة التي يتم بها اختيار حبوب القهوة التى ننتقيها من جميع أنحاء العالم.

ولدى الأخصائيين المحترفين في د.كيف ، ترتيبات حصرية مع العديد من مزارع القهوة في جميع أنحاء العالم ، مما يضمن أفضل أنواع القهوة المتوافر عاما بعد آخر ، وما أن يتم جمع وتوصيل هذه المحاصيل للمهنيين المتخصصين ، يتم التعامل معها بعناية فائقة لضمان مزيد من التوافق المثالي عند إجراء عملية تحميص حبوب القهوة .

وتتميز عمليات تحميص حبوب القهوة ، باستخدام أحدث التقينات وأكثرها تطوراً ، لإنتاج منتجات ذات جودة عالية على نطاق واسع من الخيارات تتفق ومعايير د.كيف الدولية ، لتقديمها بما يتناسب مع الأذواق المختلفة لضيوفنا وزوارنا ، والأهم من ذلك ، أن عملية تحميص حبوب القهوة تمكننا من ممارسة السيطرة الكاملة على الجودة .

إضافة إلى ، ذلك نقوم باختيار مجموعة منتقاه من حبوب القهوة ذات الجودة العالية ، لعملية التحميص التي تجرى بطريقة آلية في المصانع الخاصة لذلك ، ونقدم مجموعة واسعة من الحبوب الأصلية ، فضلاً عن مزيج القهوة الذي يتميز بمذاقه المميز ونكهاته الغنية .

كما أننا نمتلك نظاماً لمراقبة الجودة ، يتفق مع معايير د.كيف الدولية للجودة ، والذى من خلاله يمكن لخبرائنا ، رصد كل مرحلة من مراحل تجهيز القهوة ، لتقديمها في نهاية المطاف لضيوفنا وزوارنا.

أفضل قهوة في العالم