الرئيسية  >  عالم القهوة  >  خريطة منشأ القهوة

خريطة منشأ القهوة





بدأ التوظيف د.كيف


خريطة منشأ القهوة

مناطق القهوة

منطقة أمريكا الوسطى واللاتينية
تخضع حبوب القهوة في منطقة أمريكا الوسطى واللاتينية لطريقة المعالجة الرطبة التقليدية ، وهي السبب الرئيسى لإبراز الطعم الفريد الطازج ، والنكهات المتميزة ، والمذاق الرائع لأنواع هذه القهوة ، وهو نوع مثالي من أنواع القهوة المعروفة ، ومناسب لمزجه مع أنواع المناطق الأخري لإيجاد مذاق مثالي متوازن يستمتع به عشاق القهوة المتحمسون ، وهو خيار مفضل لأولئك الذين يشربون القهوة ''طوال النهار'' والذين يريدون الاستمتاع فوراً بفنجان قهوة بعد الآخر


منطقة شرق أفريقيا
تخضع أنواع القهوة في منطقة شرق إفريقيا لطريقة عريقة للمعالجة الجافة الحصرية لقهوة المنطقة الإفريقية وهي السبب الرئيسى للطعم المتميز، المنعش الفاكهي لأنواع القهوة هذه ، لتستمتع بتجربة إحساس فريدة لهذا النوع من القهوة بعد تذوقها.



شبه الجزيرة العربية
تخضع أنواع القهوة في شبه الجزيرة العربية لطريقة المعالجة الجافة وهي السبب الرئيس للطعم المتميز لأنواع القهوة العربية ، التي تتميز بنكهة لاذعة وفريدة بطعم الشوكولاته بعد تحميصها بشكل محترف ، استمتع بهذه القهوة الغريبة الغامضة لتلبية إحتياجاتك الخاصة .




إندونسيا ومنطقة الباسيفيك الآسيوية
تتم ممارسة طريقة المعالجة الجافة التقليدية في مناطق القهوة في إندونيسيا ، وإقليم الباسيفيك بآسيا ، وتعتبر هي السبب الرئيسي للخصائص الترابية ، الطبيعية ، والنقية ، والثقيلة حين يتم تحميصها وفقاً لتوقيت دقيق وآليات حديثة من قبل خبراء التحميص لدينا ، وهي مشهورة عالمياً وتتميز بقوامها الكثيف ، ومع ذلك فإنها تمنح إحساساً ناعماً في اللسان ، ويحبها بصورة خاصة عشاق القهوة الثقيلة ، الذين يستمتعون بالطعم الغني الذي يدوم طويلاً .

بصمتنا في المزج
إن الخلط ، وطرق المزج ، وأسس المذاق المتوازن مع وجود بصمتنا عليه ، هو السبب الرئيسى في ظهور هذا المذاق الجذاب. ويتم إجراء جلسات تذوق واسعة ، لتطوير اختيار التشكيلات من أجل التوصل إلى المذاق المفضل للقهوة .



التحميص الداكن
هي طريقة خاصة ، يتم فيها إستخدام مبادئ التحميص التي تتجاوز المتعارف عليه في عملية تحميص القهوة ، وبإستخدام هذه الطريقة نصل إلى ظهور السطح الزيتى لحبة القهوة ، بسبب العناصر التي أطلقت ، مما يؤدى إلى ظهور المذاق الغني ذو النكهة المتميزة الأصيلة .