الرئيسية  >  الوظائف

التوظيف



Careers

إن نجاحنا يكمن في القيمة المضافة لأعضاء فريق العمل ، وهذا هو السبب الذي من أجله حرصنا منذ بدايتنا ، علي توظيف الكوادر البشرية الفريدة من نوعها ، الذين يمتلكون أهدافاً محددة لمستقبلهم ، ودوافعها للنجاح كبيرة ، فنحن نستهدف في أعضاء فريق العمل ، أن يكون جزءاً من النمو الحتمي ، الذى يلمس حياة الناس في كل جوانب الحياة ، وفي أي مجتمع نتواجد فيه .

وكل عضو من أعضاء فريقنا ، قادر بشكل فردى ، على دمج قيم د.كيف مع التدريب ، والتطوير المستمر ، مما يجعل مفاهيمهم الأساسية تبني علي مبدأي الإلتزام ، والحزم ، ومن ثم سيكون تطور مستقبلهم المهني معنا شئ غير بعيد المنال .

ونحن في د.كيف ، نقدر أعضاء فريق العمل ، لأنهم يعتبرون قلب هذه الصناعة ، ود.كيف دائما يحرص على تأكيد هذا المعني بالفعل ، من خلال حرصنا على التطور ، والنمو الوظيفي لأعضاء الفريق ، من خلال ما نوفره من برامج التدريب ، والتعلم وتطوير مستويات احترافيتهم في أداء المهام ، والتدعيم المستمر لهذا الجانب ، من خلال أكاديمية دكيف للتدريب والتعليم .

ونؤمن في د.كيف ، بأن نرفع من القيمة السوقية لأعضاء فريق العمل ، عن طريق تحفيزنا الدائم لهم بوسائل مختلفة ، ومبتكرة ، والمضي قدماً في خطط تعليمهم ، وتدريبهم سواء كانت محلية أو دوليةً ، وهذا البرنامج من شأنه تمكين المؤهلين ، والمتحمسين من أعضاء فريق العمل ، من المساهمة الفعالة في نمو حياتهم الوظيفية ، وأيضا نمو الشركة.

كما نقوم في د.كيف بمتابعة مستمرة ، للحصول على أقصى طاقة لدى أعضاء فريقنا ، للتفوق في حياتهم المهنية ، والارتقاء بنا إلى مستويات عالية في مجال صناعة القهوة . .