الرئيسية  >  امتلك د.كيف  >  حول امتياز د.كيف

حول امتياز د.كيف



حول لدينا الامتياز

امتياز د.كيف

لقد أعاد د.كيف ، تجربة القهوة إلى عصرها المزدهر ، من خلال فرص الامتياز الواسعة ، فعلاماتنا التجارية ، لا توفى فقط القيم التى أسست عليها ، ولكن أيضاً تتجاوز رؤيتنا ، وتوقعات ضيوفنا الكرام.

نحن لا نستخدم فقط حق الإمتياز التجاري كوسيلة للنمو ، ولكن أيضا كضمان للالتزام ، والاستفادة من الشراكة طويلة الأمد ، امتياز د.كيف يساعد على النمو ، ونشر مفهومنا ، وفلسفتنا حول العالم ، وستستمر سياستنا هكذا ، لتكون حجر الزاوية ، ونقطة انطلاقنا لاستمرار النجاح ، ومن أجل ذلك ، سوف نقوم بتسخير كامل مواردنا لدعمكم .

ونسعى باستمرار في تنفيذ الامتيازات الجديدة ، من خلال اختيار شركاء مؤهلين ، على أعلى مستوى ، للانضمام إلى أسرة د.كيف ، كما نصبو إلى أناس على درجة عالية من الكفاءة ، والإلتزام ، يمتلكون رغبة قوية لتحقيق النجاح ، مقترناً بروح المبادرة القوية ، وخبرة سابقة في مجال العمل التجارى ، وموقف مالى قوي ، وسجل حافل من النجاح في مساعيهم الماضية ، كل هذه من العوامل الأساسية التي تؤخذ بعين الاعتبار .

كما نتطلع فيمن سيكون له شراكة ، من خلال الحصول على امتيازنا التجاري ، أن يكون قادراً على تولي المناصب القيادية ، وتحمل مسؤوليات ، وأعباء الإدارة ، سواء المالية ، والمحاسبية ، وتحقيق الأرباح ، والإدارة الشخصية وإدارة شؤون الموظفين ، وتفاعل واسع مع العملاء وخدمتهم ، فنحن نعتبر كل ما سبق اعلاه من الخبرة هو غاية في الأهمية والفائدة .

ويجب أن تتوفر فيمن يحصل على امتيازنا ، القدرة الكافية للتواصل مع المجتمع ، سواء كانوا من العملاء ، أو أعضاء فريق العمل ، ونحن نعطي الأولوية الكبيرة ، لهذا الاهتمام بشكل خاص ، في د.كيف كشركة تستهدف كل الفئات ، والناس هم صميم وقلب العمل الذي نقوم به .